منتدى لكل ماهو جديد والاهم تواجد اصحاب القلوب
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزمالك والأهلي يصطدمان من جديد في لقاء الفرصة الأخيرة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
waad
مدير عام
مدير عام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 677
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 11/09/2008

مُساهمةموضوع: الزمالك والأهلي يصطدمان من جديد في لقاء الفرصة الأخيرة   السبت سبتمبر 13, 2008 10:18 pm

ملخص
من جديد وللمرة الثالثة خلال شهر وبضعة أيام، يطل علينا قطبا الكرة المصرية بمواجهة جديدة ولن تكون الأخيرة هذا الموسم، ففي الساعة العاشرة مساء الأحد

كتب: وائل منتصر – من جديد وللمرة الثالثة خلال شهر وبضعة أيام، يطل علينا قطبا الكرة المصرية بمواجهة جديدة ولن تكون الأخيرة هذا الموسم، ففي الساعة العاشرة مساء الأحد تنطلق صافرة الحكم ايدي ماييه القادم من سيشيل لبدء الصراع الخاص والإفريقي بين الأهلي والزمالك في الجولة الخامسة للمجموعة الأولي بدور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا والتي ستقام علي استاد القاهرة.

يسعى الزمالك من خلال تلك الجولة الي الفوز ولا يملك أي خيارات سواه، فبعد ان خلط فوز ديناموز هراري الأوراق وتمكن من عبور عقبة اسيك ميموزا في ابيدجان – لاحت للزمالك بارقة الأمل من جديد ولكنه سيواجه تيارا احمر ضمن التأهل بتلك النتيجة ولن ترضي جماهيره بغير الفوز.

الزمالك يملك من النقاط الرقم 4 من فوز وحيد وتعادل وخسارتين، اما الأهلي فهو فرس الرهان الذي ترشحه كل الأقلام للفوز بتلك البطولة فحصل علي 10 نقاط من الفوز في ثلاث مواجهات وتعادل وحيد ولم يهزم في أي لقاء.



ويتعين علي لاعبي الزمالك وجهازه الفني ان يعرفوا جيدا ان نتائج الأخيرين قد ساعدت في ظهور هذا الأمل، وبان تلك هي الفرصة الأخيرة لهم فإما الفوز او الإقصاء، بل والفوز في اللقاء الأخير أيضا علي ديناموز صاحب النقاط الست في هراري ليضمن تأهله للدور قبل النهائي.

اما الأهلي صاحب الصدارة فان لاعبيه قد استردوا الكثير من عافيتهم وأداءهم الرفيع بعد الفوز الذي تحقق في مباراة ديناموز صاحب الأرض والجمهور، واستطاع ان يدمج النتيجة والأداء في ان واحد منذ فترة طويلة وهي معادلة صعبة.

ويعول مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي على تألق نجميه محمد ابوتريكة ومحمد بركات اللذان سيشكلان مصدر قلق كبير للألماني راينر هولمان المدير الفني للزمالك الذي شاهد فريقه يخسر مرتين في أسبوع من اسيك بثلاثية، ثم أمام المقاولون العرب في مباراة تجريبية.



وسيفتقد الزمالك جهود لاعب الوسط ايمن عبد العزيز والمدافع التونسي وسام العابدي للحصول علي إنذارين، بالإضافة الي المصاب محمد إبراهيم، بينما الأهلي كامل العدد فيما عدا المدافع احمد السيد الذي حصل الإنذار الثاني في مباراة الفريق الأخيرة امام ديناموز.

وكان هولمان قد صرح بأن موقف الفريق الصعب يحتم عليه عدم التفريط في أي نقطة من نقاط المباراة، مشيرا إلى ثقته الكبيرة في لاعبيه على الرغم من الهزيمة بثلاثة أهداف من اسيك ابيدجان.

مباراة الجولة الأولي التي جرت بين الفريقين كانت قد انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف، وكانت تلك هي الانطلاقة التي أراد بها فريق الأهلي السعي الحثيث نحو استعادة اللقب الذي فقد العام الماضي، لذا يسعى الأهلي لإكمال مشواره بنجاح ليكون إنذارا لباقي الفرق التي تتوقع ان تواجه المارد الأحمر في نصف نهائي البطولة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الساحر h.mr

avatar

ذكر عدد الرسائل : 506
الموقع : el_saher_20102020@yahoo.com
تاريخ التسجيل : 10/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: الزمالك والأهلي يصطدمان من جديد في لقاء الفرصة الأخيرة   الخميس سبتمبر 25, 2008 7:43 pm


_________________
............................................
............................
...............
.........
....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://forall.ahlamontada.net
 
الزمالك والأهلي يصطدمان من جديد في لقاء الفرصة الأخيرة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
قــــــــــــــــــــــــــــــــــــلوب :: الريــاضــــــــــــــــــــــة :: أخبار الرياضة-
انتقل الى: