منتدى لكل ماهو جديد والاهم تواجد اصحاب القلوب
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بايرن ميونيخ يواصل نتائجه الهزيلة ويتعادل مع ليون علي أرضه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
waad
مدير عام
مدير عام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 677
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 11/09/2008

مُساهمةموضوع: بايرن ميونيخ يواصل نتائجه الهزيلة ويتعادل مع ليون علي أرضه   الثلاثاء سبتمبر 30, 2008 11:40 pm

ملخص فقد بايرن ميونيخ الألماني نقاط مباراته الثلاث بعد ان تعادل مع ليون الفرنسي بهدف لكل فريق في اللقاء الذي جري بين الفريقين علي ملعب الاليانز

كتب: وائل منتصر – فقد بايرن ميونيخ الألماني نقاط مباراته الثلاث بعد ان تعادل مع ليون الفرنسي بهدف لكل فريق في اللقاء الذي جري بين الفريقين علي ملعب الاليانز ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة بدوري ابطال اوروبا.

تقدم مدافع الفريق البافاري الارجنتيني مارتن ديميكلاس لليون بالخطأ في مرماه في الدقيقة 24 فيما تعادل بايرن في الدقيقة 53 عن طريق لاعب الوسط البرازيلي زي روبرتو.

وارتفع رصيد بايرن الي 4 نقاط يتصدر بها المجموعة فيما اصبح رصيد ليون نقطتين ويبقي في المركز الثاني، وجاءت المباراة استمرار لتراجع الفريق الالماني في الاداء منذ بداية هذا الموسم ولم يستحق الفوز امام فريق لعب بكل قوته وبحماس كبير.

وكاد ليون ان يخطف نقاط المباراة الثلاث خارج الارض، ولم يمنح الالمان الفرصة لالتقاط الانفاس وشنوا هجمات خطيرة علي مرمي مايكل ريسينج حتي تلقي الهدف الاول والذي جاء بالنيران الصديقة حينما غير ديميكلاس اتجاه الكرة الغير مؤثرة الي مرمي فريقه.

ولم يبرز من بايرن سوي الفرنسي ريبيري والايطالي لوكا توني، وكاد الاخير ان يسجل التعادل في الدقيقة 30 ولكن لوريس حارس مرمي الفريق الفرنسي تصدي لتسديدته ببراعة يحسد عليها.

ومع بداية الشوط الثاني ضغط بايرن بشده في محاولة لمعادلة النتيجة وظهرت معاناه لاعبو وسط البافاري في توصيل الكرات الي منطقة جزاء ليون الا ان تمكن زي روبرتو من معادلة النتيجة بعد ان لعب كرة رأسية رائعة من عرضية كلوزة.

وكاد كريم بنزيمة مهاجم ليون ان يسجل في اكثر من مناسبة، الا ان التوفيق غاب عنه في اغلب الهجمات الي ان تنتهي المباراة بالتعادل الذي يمثل فوزا بالنسبة لليون حيث المباراة خارج الارض.

وفي اللقاء الاخر الذي اقيم بنفس المجوعة، تعادل ايضا فيورينتينا الايطالي و ستيوا بوخارست الروماني بدون اهداف ليفقد الفيولا نقطتين ثمينتين ويبقي في المركز الثالث برصيد نقطتين فيما تعد تلك هي النقطة الاولي لستيوا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بايرن ميونيخ يواصل نتائجه الهزيلة ويتعادل مع ليون علي أرضه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
قــــــــــــــــــــــــــــــــــــلوب :: الريــاضــــــــــــــــــــــة :: أخبار الرياضة-
انتقل الى: