منتدى لكل ماهو جديد والاهم تواجد اصحاب القلوب
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 وكيل اعمال متعب:الحديث عن البقاء فى الاتحاد سابق لاوانه وهناك اكثر من عرض جاد انجليزى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد النفاض

avatar

ذكر عدد الرسائل : 112
تاريخ التسجيل : 27/09/2008

مُساهمةموضوع: وكيل اعمال متعب:الحديث عن البقاء فى الاتحاد سابق لاوانه وهناك اكثر من عرض جاد انجليزى   الأربعاء أكتوبر 22, 2008 5:03 am

صرح نادر شوقي وكيل أعمال عماد متعب لصحيفة المدينة السعودية أنه متواجد في جدة للوقوف على أي إحتياجات لمتعب، و الإطمئنان عليه، مبدياً سعادته عن التقدير الذي يحظى به متعب من قبل جماهير الإتحاد و إدارته.
و أضاف أن متعب تأقلم بسرعة في أجواء مدينة جدة، و أنه لا يشعر بالغربة و أن إحتضان لاعبي الإتحاد له ساهم كثيراً في سرعة إعتياده على الحياة في السعودية. بالإضافة إلى حب الجماهير و دعمها له. و أشار شوقي أن متعب يريد ترك بصمة كبيرة في السعودية بإضافة إنجازات للإتحاد.
. وعن استمرار متعب مع الاتحاد لموسم اخر ونية الاتحاد شراء عقده قال شوقي: "ان الاتحاد نادٍ كبير وشرف لاي لاعب ارتداء شعاره ويعتبر نادي الاتحاد اضافة رائعة ومؤثرة في مشوار متعب ولكن الحديث عن بقائه او رحيله سابق لاوانه، موضحا ان طموح اللاعب هو الاحتراف في اوروبا لاسيما وانه صغير في السن وهداف خطير وهو مطلب حقيقي للاندية الانجليزية، مؤكدا أن هناك اكثر من عرض مناسب من اندية انجليزية كبيرة مشيرا ان نجاح ميدو وعمرو زكي ساهما بشكل كبير في نقل صورة رائعة للاعب المصري والعربي في اوروبا، مؤكدا في الوقت ذاته ان هذا الامر لا يشغل اللاعب حاليا وتركيزه منصب في تحقيق الانتصارات للعميد والظفر ببطولات الموسم.
و تتأرجح التصريحات الإعلامية بين قيمة ما يطلبه الأهلي من أجل بيع عقد اللاعب للإتحاد، بالإضافة إلى بعض التصريحات الإعلامية عن عروض جديدة للاعب من الدوري الإنجليزي، و لكن يبدو أن متعب قرر إكمال مسيرته الإحترافية التي بدأت بالإتحاد، أملاً أن يتحقق حلمه باللعب لأحد أندية دوري البريميير ليج الإنجليزي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
وكيل اعمال متعب:الحديث عن البقاء فى الاتحاد سابق لاوانه وهناك اكثر من عرض جاد انجليزى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
قــــــــــــــــــــــــــــــــــــلوب :: الريــاضــــــــــــــــــــــة :: أهــــــــــــــــــــلى-
انتقل الى: