منتدى لكل ماهو جديد والاهم تواجد اصحاب القلوب
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المجلس القومي يؤكد استمرار عباس في منصبه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد النفاض

avatar

ذكر عدد الرسائل : 112
تاريخ التسجيل : 27/09/2008

مُساهمةموضوع: المجلس القومي يؤكد استمرار عباس في منصبه   الأربعاء أكتوبر 22, 2008 5:11 am

أصدر المجلس القومي للرياضة برئاسة المهندس حسن صقر بيانا رسميا أكد فيه على استمرار وبقاء مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة الأستاذ ممدوح عباس في منصبه بتشكيله الكامل دون أي تغيير لحين الفصل في الطعون المقدمة من جانب نادى الزمالك في الدائرة الأولى للمحكمة الإدارية العليا أو لحين مرور عام على تاريخ القرار الذي تم بمقتضاه تعيين مجلس الإدارة الحالي وأن القرار الذي أصدرته المحكمة الدراية الثلاثاء لن يغير من الوضع شيئا.
وكانت المحكمة الإدارية قد قررت رفض الطعون المقدمة من المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة ضد حكم القضاء الإداري بإعادة عضوية مرتضي منصور والسماح له بالعودة لقائمة المرشحين لقائمة انتخابات الزمالك وحل مجلس إدارة النادي الحالي برئاسة ممدوح عباس.
وجاء رفض المحكمة الإدارية العليا لطعن صقر وتأيد جميع الأحكام القضائية السابقة لمرتضي منصور بالترشيح في انتخابات رئاسة نادي الزمالك وإعادة عضويته في نادي الزمالك وعضوية جميع الأعضاء المشطوبين بقرار من ممدوح عباس.
ومن جهة أخرى قرر الإتحاد المصري لكرة القدم بتوقيع عقوبة على نادي الزمالك تقدر بـ10 ألاف جنية لما بدر من تجاوزات من الجماهير في مباراة النادي مع طلائع الجيش والتي انتهت بفوز الأخير بهدف نظيف.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
المجلس القومي يؤكد استمرار عباس في منصبه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
قــــــــــــــــــــــــــــــــــــلوب :: الريــاضــــــــــــــــــــــة :: زمــــــــــــــــالك-
انتقل الى: