منتدى لكل ماهو جديد والاهم تواجد اصحاب القلوب
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جوزيه يطلب تجهيز أحمد فتحي لمونديال اليابان وحالة النحاس مطمئنة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد النفاض

avatar

ذكر عدد الرسائل : 112
تاريخ التسجيل : 27/09/2008

مُساهمةموضوع: جوزيه يطلب تجهيز أحمد فتحي لمونديال اليابان وحالة النحاس مطمئنة   الأربعاء نوفمبر 05, 2008 2:41 am

ذكر الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم طلب من الجهاز الطبي تجهيز لاعب وسط الفريق أحمد فتحي للحاق بكأس العالم للأندية في حالة التأهل.
وأكد الشحات محمود أخصائي العلاج الطبيعي بالنادي الأهلي أن فتحي بات قاب قوسين أو أدنى من العودة إلى المشاركة في المباريات الرسمية مع الفريق الأول وقال " اللاعب أنهى تماماً برنامجه العلاجي بنجاح منقطع النظير و يخضع حالياً لبرنامج بدني مكثف من أجل تجهيزه بدنياً بعد غيابه الطويل عن الملاعب".
وتابع الشحات " ليس معنى مشاركة اللاعب في مباراة فريق الشباب أنه لائقاً للمشاركة مع الفريق الأول في مبارياته الرسمية القادمة والتي تبدأ بلقاء المصرية للاتصالات في الأسبوع الـ11 من بطولة الدوري الممتاز".
وأضاف أن الجهاز الفني بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه حريص على مصلحة اللاعب ولذلك لن يستعجل عودته إلى الملاعب خاصة وأنه طلب تجهيزه بشكل كامل قبل مشاركة الفريق المنتظرة في كأس العالم للأندية.
وعن الإصابة التي تعرض لها عماد النحاس في مباراة شباب الأهلي ضد المصري قال الشحات " حالة النحاس مطمئنة حيث عن الإصابة التي تعرض لها اللاعب بعيدة تماماً عن موضع إصابة النحاس بالرباط الصليبي السابقة وإصابة النحاس عبارة عن شد في الرباط الخارجي للركبة.
وأضاف الشحات " إصابة النحاس كانت متوقعة بسبب غياب اللاعب لمدة طويلة الملاعب وهو بالطبع ما يعرض اللاعب للإصابة بشد في العضلات أو الأوتار المحيطة بالركبة.
وأكد أن النحاس حصل على راحة من التدريبات واكتفى بتدريبات علاجية تتضمن جلسات كهربائية وجلسات ليزر وتقويات للركبة وسيعود اللاعب إلى التدريبات الجماعية الخميس القادم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جوزيه يطلب تجهيز أحمد فتحي لمونديال اليابان وحالة النحاس مطمئنة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
قــــــــــــــــــــــــــــــــــــلوب :: الريــاضــــــــــــــــــــــة :: أهــــــــــــــــــــلى-
انتقل الى: